لا يزال الرئيس الـ(45) للولايات المتحدة دونالد ترامب، وبسبب تصرفاته وتصريحاته الغريبة والمتضاربة، التي أثارت جدلاً واسعاً وانتقادات كبيرة محط اهتمام وسائل الإعلام المختلفة، فمنذ إعلان ترشيحه وإطلاق حملته الانتخابية وما أعقبها من تطورات كان ترامب ولا يزال، مادة دسمة لوسائل الإعلام ولرسامي الكاريكاتير حول العالم، حيث سيطر هذا الرئيس صاحب التصريحات والتصرفات الغريبة على الزوايا المخصصة لفن الكاريكاتير في الصحف والمجلات وصفحات مواقع التواصل في مختلف أنحاء العالم.

وصورت معظم الرسوم العالمية ترامب بأشكال وطرق ساخرة وحسب رؤية الفنان، فمنهم من صوره بهيئة ثور جامح وإعصار مدمر وشيطان خطير بسبب تصريحاته العنصرية ضد المهاجرين والمسلمين والأقليات، وانحيازه الدائم لإسرائيل كما صوره البعض بالبالون والطفل الصغر الذي لا يعي ما يقول والمهرج الأحمق الذي يتصرف بغباء. شبكة النبأ رصدت بعض تلك الرسومات المنشورة في بعض صفحات الفيس بوك ومنها ما نشر في صفحة سوريا كارتون التي يدرها الفنان السوري الكبير رائد خليل، وصفحات عالمية اخرى لفنانين من مختلف دول العالم.

انقر لاضافة تعليق

مواضيع ذات صلة

تبرع الان ساهم معنا وتبرع: لبناء اوطاننا،, وحماية حرياتنا وحقوقنا، ومكافحة الفقر والجهل والتخلف، ونشر الوعي والمعرفة شارك معنا: لنرسخ ثقافة السلام واللاعنف والاعتدال، ونواجه التطرف والعنف والإرهاب.
annabaa@gmail.com
009647902409092
2