عقد مركز الفرات للتنمية والدراسات الاستراتيجية بالتعاون مع اللجنة الاقتصادية في مجلس محافظة كربلاء "الخميس" حلقة نقاشية متخصصة بعنوان (تطوير القطاع المصرفي في العراق، كربلاء انموذجا) على قاعة مجلس المحافظة، وذلك من أجل الارتقاء بالبناء الديمقراطي في العراق، بحسب قول مدير المركز.

وقال مدير مركز الفرات للتنمية الستراتيجية الدكتور خالد العرداوي، افتتحت الندوة بمحاضرة القاها الاستاذ الدكتور أحمد ابريهي العلي الانباري الذي تحدث عن اهمية اصلاح دور القطاع المصرفي بالعراق من خلال فتح آفاق الاستثمار النوعي، وكذلك تحدث عن تأثر الاقتصاد العراقي وإدارته بالتدويل، وعن المؤشرات التصورات الحالية لمسار الاقتصاد الوطني.

فيما حضر الندوة رئيس اللجنة الاقتصادية في مجلس محافظة كربلاء المقدسة ناصر متعب الذي تحدث عن دور الفساد في تهديم البنى التحتية للاقتصاد العراق ومحافظة كربلاء تحديدا.

كما حضر في الندوة الدوائر ذات العلاقة مثل هيئة استثمار كربلاء، ومدراء بعض المصارف ومنظمات المجتمع المدني وآخرين.

يذكر ان مركز الفرات للتنمية والدراسات الاستراتيجية من المنظمات غير الحكومية الذي يعنى بالدراسات والابحاث التنموية والاقتصادية.

انقر لاضافة تعليق

مواضيع ذات صلة

تبرع الان ساهم معنا وتبرع: لبناء اوطاننا،, وحماية حرياتنا وحقوقنا، ومكافحة الفقر والجهل والتخلف، ونشر الوعي والمعرفة شارك معنا: لنرسخ ثقافة السلام واللاعنف والاعتدال، ونواجه التطرف والعنف والإرهاب.
annabaa@gmail.com
009647902409092
3