وقع انفجار يرجح أنه انتحاري قرب مسجد شيعي في مدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية يوم الجمعة. وحسب حصيلة غير رسمية فإن شخصين قتلا في الهجوم الذي يأتي بعد نحو أسبوعين عن هجوم انتحاري استهدف مسجدا شيعيا بمنطقة القديح في قتل فيه 21 شخصا.

قال شاهد إن سيارة انفجرت قرب مسجد شيعي بمدينة الدمام السعودية يوم الجمعة وإن شخصين قتلا. وأضاف الشاهد، الذي عرف نفسه باسم أحمد فقط، لرويترز أنه كان مع أسرته قرب المسجد عندما وقع الانفجار الذي لا يعرف سببه.

وذكرت شبكات التواصل الاجتماعي ان ثلاثة مواطنين استشهدوا جراء تفجير ارهابي في مسجد الامام الحسين بالعنود بالدمام، وذكر مصدر أن الارهابي فجر نفسه اثناء محاولته دخول المسجد اثناء اقامة الصلاة قبل ان يتم القبض عليه ما أدى إلى استشهاد مواطن على الفور.

ونقلت هذه المصادر في شبكات التواصل الاجتماعي ان مفتشي المسجد اشتبهوا في امرأة قادمة للمسجد جهة النساء فوجدت الباب مغلق فاتجهت لباب الرجال فتم منعها فقامت بتفجير نفسها فأتضح بعدها أنه رجل بلباس امرأة.

أحد الشهداء من المفتشين الاهليين امام المسجد احتضن الارهابي قبل تفجيره لنفسه.

 

انقر لاضافة تعليق

مواضيع ذات صلة

تبرع الان ساهم معنا وتبرع: لبناء اوطاننا،, وحماية حرياتنا وحقوقنا، ومكافحة الفقر والجهل والتخلف، ونشر الوعي والمعرفة شارك معنا: لنرسخ ثقافة السلام واللاعنف والاعتدال، ونواجه التطرف والعنف والإرهاب.
annabaa@gmail.com
009647902409092
1