q
آراء وافكار - وجهات نظر

نحن في حالة حرب

نحن، عامة الناس، في حالة حرب ضد نظام نخبوي أكثر استبدادًا وتسلطاً، تحكمه مجموعة صغيرة من أصحاب المليارات، الذين خططوا بالفعل منذ عقود للاستيلاء على السلطة والسيطرة على البشر وتقليل عددهم. إلى ما تعتقده النخبة الدقيقة أنه عدد كافٍ لسكن أمنا الأرض ولرقمنة بقية الناجين...
بقلم: بيتر كونيغ-جلوبال ريسيرش

نحن في حالة حرب. نعم. ولا أقصد الغرب ضد الشرق، ولا روسيا والصين، ولا العالم كله ضد فيروس كورونا غير المرئي.

لا، نحن، عامة الناس، في حالة حرب ضد نظام نخبوي أكثر استبدادًا وتسلطاً، تحكمه مجموعة صغيرة من أصحاب المليارات، الذين خططوا بالفعل منذ عقود للاستيلاء على السلطة والسيطرة على البشر وتقليل عددهم. إلى ما تعتقده النخبة الدقيقة أنه "عدد كافٍ" لسكن أمنا الأرض - ولرقمنة بقية الناجين وجعلهم محرك آليًا لمن تبقى منهم. إنه مزيج من "1984" لجورج أورويل و"عالم جديد شجاع" لألدوس هكسلي.

مرحبًا بكم في عصر ما بعد البشر. إذا سمحنا بذلك.

التلقيح

هذا هو السبب في الحاجة إلى التطعيم بسرعة الالتواء، لحقننا بمواد معدلة وراثيًا قد تغير حمضنا النووي، حتى لا نستيقظ، أو على الأقل قد تصبح الكتلة الحرجة واعية - وتغير الديناميكيات. لأن الديناميكيات غير متوقعة، لا سيما على المدى الطويل.

الحرب حقيقية وكلما أسرعنا جميعًا في إدراكها، كلما أسرع أولئك الذين يرتدون الأقنعة وأولئك الذين يتباعدون اجتماعيًا بإدراك المواقف البائسة "المعادية للإنسان" في جميع أنحاء العالم التي سمحنا لحكوماتنا بإعطائها لنا، كانت فرصتنا أفضل لاستعادة ذواتنا السيادية.

نواجه اليوم قواعد غير قانونية وقمعية تمامًا، وكلها مفروضة بحجة "حماية الصحة".

يُعاقب على عدم الطاعة بغرامات ضخمة؛ القواعد التي يتم فرضها من قبل الجيش والشرطة: ارتداء الأقنعة، والتباعد الاجتماعي، والبقاء ضمن النطاق المسموح به "لمنازلنا"، والحجر الصحي، والابتعاد عن أصدقائنا وعائلاتنا.

في الواقع، كلما أسرعنا، نحن الشعب، سنأخذ صفة قديمة منسية من النوع البشري -"التضامن"- ونخوض هذه الحرب بتضامننا، مع حبنا لبعضنا البعض، للبشرية، بحبنا للحياة ولنا حب أمنا الأرض، كلما أسرعنا في أن نصبح كائنات مستقلة وواثقة من نفسها، وهي سمة فقدناها تدريجياً على مدى العقود الماضية، على أبعد تقدير منذ بداية الهجوم النيوليبرالي في الثمانينيات.

تم قطع شريحة صغيرة من حقوق الإنسان والحقوق المدنية تحت ذرائع ودعاية كاذبة - "الأمن" - لدرجة أننا غرقنا في الأخطار المنتشرة بكافة أنواعها، وطلبنا المزيد من الأمن وتنازلنا بكل سرور عن المزيد من حرياتنا والحقوق. كم هذا محزن. الآن، تم تقطيع السلامي بعيدًا. أدركنا فجأة أنه لم يبق شيء. لا يمكن استردادها.

لقد سمحنا بحدوث ذلك أمام أعيننا، لأن الراحة والدعاية الموعودة تكمن من قبل هذه المجموعات الصغيرة من النخب - من قبل العولمة، في تعطشهم لقوة لا نهاية لها وجشع لا نهاية له - والتوسع اللانهائي لثرواتهم، من ملياراتهم. - هل المليارات من أي اتحاد نقدي "ثروات"؟ - بشك. ليس لديهم حب. لا روح، لا قلب فقط مضخة دم ميكانيكية تبقيهم على قيد الحياة، إذا كان بإمكانك تسميتها "حياة".

هؤلاء الناس، العولمة، غرقوا بعمق في خللهم الأخلاقي، وخالٍ تمامًا من الأخلاق، وأن وقتهم قد حان - إما لمحاكمتهم وفقًا للمعايير الدولية لحقوق الإنسان، وجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية - على غرار ما فعلته محاكمات نورمبرغ بعد الحرب العالمية الثانية، أو أن تختفي، أعمتها حقبة جديدة من النور.

إن الجائحة تمثل فرصة نادرة ونافذة ضيقة تعكس إعادة تخيل عالمنا وإعادة ضبطه، البروفسور كلاوس شواب

مع تزايد عدد الصحوة، أصبحت القوى الغربية متوترة بشكل متزايد ولا تدخر جهداً في إجبار جميع أنواع الأشخاص، شبه الحكوميين، والموظفين الإداريين، والعاملين في المجال الطبي، وحتى الأطباء المستقلين على الدفاع عن وتعزيز الرواية الرسمية.

من الواضح جدًا، عندما تعرف هؤلاء الأشخاص في الأوقات "العادية"، تحولت آرائهم التقدمية فجأة، بمقدار 180 درجة، إلى الرواية الرسمية، والدفاع عن أكاذيب الحكومة، وأكاذيب "فرق العمل العلمية" المشتراة التي "تنصح "الحكومات، وبالتالي تزود الحكومات بأعذار من أجل" تشديد الخناق "أكثر قليلاً (ملاحظات السيدة ميركل) حول الناس، الأشخاص أنفسهم الذين يجب أن تدافع الحكومات عنها وتعمل من أجلهم؛ الأكاذيب والرسائل الخادعة القادمة من "العلماء" الذين قد وُعدوا بـ "سلالم وظائف أبدية لا نهاية لها"، أو حياة في جنة خفية؟

ما الذي يمكن أن يحصلوا عليه أكثر من ذلك مقابل محاولة تخريب آراء أصدقائهم وأقرانهم والمرضى حول مرض الرعب "كوفيد -19"؟ - ربما يكون شيئًا جيدًا مثل الحياة نفسها - وهو في الأساس مجاني للأثرياء الجشعين.

على سبيل المثال، شهادة Vax بدون أن يتم تطعيمها بالحقن السامة، ربما عن طريق دواء وهمي - يفتح أمامهم عالم السفر والأنشطة الممتعة كما "من قبل".

بالمناسبة، هل لاحظ أحد أنه في موسم الإنفلونزا الشتوي 2020/2021، اختفت الأنفلونزا تمامًا؟ - لماذا ا؟ - لقد تم طيها بشكل ملائم في فيروس كوفيد، لتسمين وتضخيم إحصاءات كوفيد. إنه أمر لا بد منه، بحسب ما يمليه العولمة، المستوى الأعلى "غير المرئي"، الذي قد لا يتم نطق أسمائهم. يتعين على الحكومات الامتثال "لحصص كوفيد"، من أجل البقاء على قيد الحياة مطرقة العولمة.

قد تشمل المزايا الخاصة الأخرى لأولئك الذين تم اختيارهم والمدافعين عن الرواية الرسمية، وهم الدواء الوهمي، الإعفاء من التباعد الاجتماعي، وارتداء الأقنعة، والحجر الصحي - ومن يدري، جائزة مالية ضخمة. لن يكون هناك ما يثير الدهشة، عندما ترى كيف تنمو هذه الخلية الشريرة الصغيرة مثل السرطان لتسيطر على القوة الكاملة للعالم - بما في ذلك على وجه الخصوص روسيا والصين، حيث يتم دفن الجزء الأكبر من الموارد الطبيعية في العالم، وحيث التكنولوجيا والاقتصاديات إن التقدم يفوق بكثير اقتصاد الجشع في الغرب. لن ينجحوا.

ماذا لو لم يتصرف الكادحون؟ - فقدان الوظيفة وسحب التراخيص الطبية والتهديدات الجسدية للأسر والأحباء وغير ذلك.

تصطدم أفعال العولمة الشريرة واستغلال النفوذ بجدار في الشرق، حيث يواجهون أناسًا مثقفين ومستيقظين.

نحن في حالة حرب.

في الواقع. 99.999٪ مقابل 0.001٪.

تحكم بالنفط تتحكم بالأوطان، تحكم بالغذاء تتحكم بالناس، هنري كيسنجر

تنقسم تكتيكاتهم للتغلب، مصحوبة بهذه الفكرة الرائعة الأخيرة - إطلاق عدو غير مرئي، وفيروس، وباء، وحملة خوف لقمع واستبداد العالم بأسره، جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة البالغ عددها 193 دولة.

الكلمات الشائنة، التي نطق بها بالفعل منذ أكثر من نصف قرن من قبل ربيب روكفلر، هنري كيسنجر، تتبادر إلى الذهن:

"من يتحكم في الإمدادات الغذائية يتحكم في الناس؛ من يتحكم في الطاقة يمكنه التحكم في قارات بأكملها؛ من يتحكم بالمال يمكنه التحكم في العالم ".

نورد فيما يلي بعض الأسطر والأفكار لمقالة RT Op-Ed في 1 يناير 2021 بقلم هيلين بوينسكي بعنوان "الحرب الأهلية والتمييز الطبي وأقمار التجسس والسايبورغ! كيف يمكن أن تجعلنا عام 2021 نتوق إلى عام 2020 ". قد يوجهنا المقال في اتجاه ما قد يحدث في عام 2021، وهو بالتأكيد لا نتوق إليه:

"يتوق الناس في كل مكان إلى توديع عام 2020، وهو العام الذي انقلبت فيه حياتنا رأسًا على عقب من قبل النخب المجنونة بالسلطة الذين اغتنموا جائحة Covid-19 كفرصة للذهاب إلى دولة بوليسية كاملة.

لكن كن حذرا مما تتمناه…. إن مجرد وضع تقويم جديد لا يفعل شيئًا لمعالجة [تصاعد القمع والاستبداد]، والذي يبدو أنه سيصل بالتأكيد إلى نقطة الانهيار.

لقد تم دفع البشرية إلى أقصى الحدود من خلال القواعد التعسفية والفقر القسري والعزلة الإلزامية - لن يستغرق الأمر سوى شرارة أو اثنتين حتى تنفجر الأشياء".

ويستمر -

مع طرح اللقاحات على عامة الناس، سيزداد الانقسام بين من يلتزمون بالقواعد والمعارضين. سيتم التعامل مع أولئك الذين يرفضون تلقي اللقاح على أنهم منبوذون، وسيُمنعون من بعض الأماكن العامة ويخبرون أن حياتهم لم تعد إلى طبيعتها، تمامًا كما كان يُطلق عليهم "مناهضي الأقنعة".

والمزيد من الآفاق المجيدة

"أي شخص غير مبتهج بفكرة تناول مركب تجريبي تم تعويض صانعيه عن أي دعاوى قضائية، سيتم اعتباره عدوًا للدولة، حتى لو تم فصله عن أطفاله أو إبعاده عن منزله كمخاطر صحية. سوف يقوم الجيران بالتنازل عن بعضهم البعض بابتهاج للحصول على ما يعادل حصة الشوكولاتة الإضافية، مما يعني أنه حتى أكثر الأفراد طاعة عبودية يمكن أن ينتهي بهم الأمر في "معسكرات المحاجر" لإزعاج الشخص الخطأ ".

نعم، نحن في خضم الحرب.

حرب دمرت مجتمعنا بالفعل، وقسمته إلى العائلات والأصدقاء.

إذا لم نكن حذرين، فقد لا ننظر في عيون أطفالنا وأحفادنا، لأننا كنا نعلم، يجب أن نعرف ما كان وما يجري، وما الذي يحدث، من قبل نخبة صغيرة من القوة المظلمة - العولمة. يجب أن نخرج من منطقة الراحة الخاصة بنا، ونواجه العدو بعقل واعي وقلب مليء بالحب - ولكن أيضًا بمقاومة شرسة.

إذا فشلنا في الوقوف والدفاع عن حقوقنا، تستمر هذه الحرب لإعداد الأجيال القادمة - للامتناع عن التجمع مع الآخرين.

إنهم بالفعل يلقنون أطفالنا على الابتعاد عن الأصدقاء والزملاء في المدرسة والأقران واللعب في مجموعات مع بعضهم البعض - مثل الوضع العادي الجديد.

القبة المعلنة ذاتيا - قمة محصول الحضارة - سادة الشر العولمة، الذين تعرضوا للخطر بالفعل وما زالوا يفعلون ذلك، أنظمة التعليم في جميع أنحاء العالم لغرس الأطفال والشباب أن ارتداء الأقنعة ضروري للبقاء، و"التباعد الاجتماعي "هو السبيل الوحيد للمضي قدمًا.

كسر النسيج الاجتماعي. نحو حكم شمولي

إنهم، دعاة العولمة، يعرفون جيدًا أنه بمجرد أن تفقد الحضارة تماسكها الطبيعي - يتم تحطيم النسيج الاجتماعي، والنسيج الذي يحافظ على تماسك الحضارة وتقدمها ديناميكيًا، ينتصرون في المعركة. ربما ليست الحرب لأن الحرب ستستمر ما دامت هناك مقاومة. "التقدم الديناميكي" - أو ببساطة الديناميكيات نفسها - هو كابوسهم، لأن الديناميكيات هي التي تجعل الحياة تتحرك - الحياة، الناس، المجتمعات، أمم بأكملها وقارات. بدون ديناميات، ستبقى الحياة على هذا الكوكب ثابتة.

وهذا ما يريدونه - دكتاتور عولمة، يتحكم في مجموعة صغيرة من الأقنان، أو العبيد الآليين، الذين يتحركون فقط عند إخبارهم، ولا يمتلكون شيئًا ويتم منحهم دخلًا عالميًا متحكمًا في سلسلة الكتل الرقمي، والذي، اعتمادًا على سلوكهم وطاعتهم، تستخدم لشراء الطعام والمتعة والراحة. بمجرد أن يصبح العبيد قابلين للاستغناء أو لا يمكن إصلاحهم، يتم ببساطة إيقاف تشغيل أدمغتهم التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا - RIP.

قد تكون هذه الحرب الأكثر تدميراً التي خاضتها البشرية على الإطلاق.

نرجو أن نرى نحن، الشعب، من خلال هذا الوهم الرهيب الذي بدأ الآن، في السنة الأولى من أجندة الأمم المتحدة 21/30؛

ولنتمكن نحن، الشعب، المشاعات، من كسب هذه الحرب ضد النخبة المتعطشة للسلطة والإداريين و"العلماء" الذين تم شراؤهم في جميع أنحاء العالم - واستعادة مجتمع ذي سيادة، غير مقنع، متماسك اجتماعيًا - في حالة تضامن.

....................................
- بيتر كونيغ محلل جيوسياسي وخبير اقتصادي أول سابق في البنك الدولي ومنظمة الصحة العالمية، حيث عمل لأكثر من 30 عامًا في مجال المياه والبيئة حول العالم. يحاضر في جامعات في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا الجنوبية. يكتب بانتظام في المجلات على الإنترنت وهو مؤلف كتاب "إنفجار" - قصة اقتصادية مثيرة عن الحرب والتدمير البيئي وجشع الشركات. وشارك في تأليف كتاب سينثيا ماكيني "عندما تعطس الصين: من تأمين فيروس كورونا إلى الأزمة الاقتصادية والسياسية العالمية" (Clarity Press - 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020). باحث مشارك في مركز أبحاث العولمة.
https://www.globalresearch.ca/we-are-at-war-2/5733672

اضف تعليق