عيد بأي حال عدت يا عيد...

وقلبي مازال يتمناه عيدا سعيدا لكم ولجميع المسلمين والاحرار في العالم

نجاح العطيه

 

أحبائي وانا اهنئكم بعيد الفطر المبارك الأغر تذكرت (ولا اعتذر لكم) لأني بكيت الشهداء الذين حصدت ارواحهم ومازالت ايادي الارهاب التكفيري الوهابي الصهيوني الغادرة الأثيمة في عراقنا الممتحن وفي سوريا ومصر وبقية بلدان العالمين العربي والإسلامي.

وتذكرت (ولا اعتذر لكم)

لأني بكيت عشرات الاف الارامل واليتامى الذين انستهم المصائب والمحن والالام وجرائم الطغيان الارهابي السلفي الصهيوني القبيح طعم فرحة العيد الاغر.

تذكرت الشهيد المظلوم حسن شحاته واخوانه الشهداء الذين قضوا على ايدي الاخوانيين السلفيين في مصر.

وتذكرت ملايين الشهداء في معتقلات صدام المجرم وطواميره البعثية الصهيونية.

تذكرت اهلنا المرابطين في فلسطين والقدس وغزة وما يجري من احن وكوارث عليهم من قبل الكيان الصهيوني الغاصب وحلفائه من الحكام العروبيين الصهاينة الخونة للإسلام والإنسانية.

تذكرت لبنان الشامخ المقاوم واهله الذين مازالوا بشموخهم وصمودهم البطولي يستشعرون طعم فرحة العيد المبارك رغم الالم والشدائد والعسر متسلحين بالعزيمة والتوكل على الله وان الله على نصرهم لقدير.

وتذكرت الشهداء والجرحى والمعتقلين الابطال البسلاء من شعب البحرين المتألق المنصور المقاوم رغم اللأواء وتكالب السلطة المتحجرة الحاكمة الطاغية على هذا الشعب الحضاري المسالم.

تذكرت مسلمو ميانمار وكيف تناستهم شعوبنا والحكومات الباغية في اغلب بلدان عالمنا العربي والإسلامي.

تذكرت فقراء العالم العربي والاسلامي الذين لم يجدوا قوت يومهم في بلاد تغطي ثرواتها الفلكية من مليارات الدولارات كل قارات العالم وتمتد الى خارج نطاق الارض دون توزيع عادل للثروة القومية والذي يستفيد منها في عمرانه وشؤونه الترفيهية والخدمية هو دول الغرب وعلى راسها الولايات المتحدة.

تذكرت اننا في العراق حيث البلد الاغنى في قمة الهرم للدول النفطية مازال فيه ملايين الجوعى والمعدمين دون خط الفقر في الوقت الذي ينعم فيه اعضاء مجلس النواب والسلطات الثلاثة بامتيازات باطلة من اموال السحت المسروقة من افواه الجياع والمستحقين.

تذكرت وتذكرت وتذكرت.......

ولكني بقيت طائرا بجناحين من الامل بلطائف رحمة الله ونعمائه ويسره بعد هذا العسر الابتلائي المبشر بقدوم تباشير الخلاص وانتهاء هذه المحن العصيبة ان شاء الله تعالى.

لشعوب ادمنت الكوارث والبلايا والمحن الهوجاء ويجب عليها ان تعي الدروس جيدا كي تنطلق بكلمة التوحيد الأصيلة ووحدة الكلمة وليس بالاسلام الصهيوني السلفي التكفيري المزيف الى حيث العزة والكرامة والعدالة الاجتماعية واليسر والخير العميم لهذه الشعوب وكل شعوب الأرض.

وأخيرا اقول لكم عيدكم عيد الامل الالهي المبارك وأدعو الله جل وعلا ان يحفظكم من كل شر ويحرسكم من كل بلاء ويحميكم من كل داء.

ويكرمكم بأجمل السراء ويبعد عنكم الضراء ويزيل عنكم العناء ويحيطكم بكل اعتناء.

اللهم اكشف هذه الغمة عن هذه الأمة وتغمد شهدائنا الابرار بواسع رحمتك واسكنهم فسيح جنانك انك لاتخلف الميعاد اللهم واشف جرحى الارهاب التكفيري القذر شفاءا عاجلا وانتقم من كل طاغوت يرتكب القتل والبغي والظلم بحق شعوبنا الاسلامية والعربية وكل عام وانتم بألف خير.

* بغداد

http://annabaa.org/news/maqalat/writeres/nahihaliteei.htm

شبكة النبأ المعلوماتية- الاثنين 12/آب/2013 - 4/شوال/1434

 

© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة النبأ للثقافة والإعلام 1419-1433هـ  /  1999- 2013م