البحرينيون تحت الحصار يستغيثون، والخليجيون يتفرجون!!

علي ال غراش

من العار وقوف الشعب العربي والخليجي موقف المتفرج على ما يحدث للشعب البحريني من ظلم واعتداء وحصار عدواني سافر؛ فالبحرينيون منا نحن – اعني- الخليجيين والعرب والمسلمين والبشر، وهم يشكلون القلب النابض والروح للمجتمع الخليجي.

 

لك الله يا شعب البحرين الثائر المسالم، لك الله ايها الشعب الثابت الصامد الذي فضح الاعلام الخليجي والعربي الصامت السلبي، لك الله يا من عريت كل من يتشدق بحماية الاسلام والمسلمين.. وبالعروبة.. وبدعم الحرية وحقوق الانسان والديمقراطية.

من منطلق دعم العدالة والحرية وحقوق الشعوب في تقرير المصير واحترام ارادتها واحترام حقوق الانسان في كل بلد بعيدا عن العرق والدين والمذهب، ندعو الشعوب الحرة وبالخصوص الخليجية الى التحرك بكل ما تستطيع لفك الحصار ورفع العقاب الجماعي عن اهالي بلدة العكر وعن الشعب البحريني ، فمن العار وقوف الشعب العربي والخليجي موقف المتفرج على ما يحدث للشعب البحريني من ظلم واعتداء وحصار عدواني سافر؛ فالبحرينيون منا نحن – اعني- الخليجيين والعرب والمسلمين والبشر، وهم يشكلون القلب النابض والروح للمجتمع الخليجي.

الشعب البحريني يعيش تحت حصار كبير وفي ظلام دامس بسبب سياسة النظام الحاكم المستعد ان يستخدم كل الوسائل لايقاف ثورة الشعب البحريني السلمية حيث سقط أكثر من مئة 100 شهيد منهم الرضع والاطفال والنساء والشيوخ والشباب، والاف الجرحى وتم اعتقال الالاف وتعذيبهم وما يزال المئات من المعتقلين، وتم فصل العديد من اعمالهم، ومحاصرة المدن الثائرة والقرى واختطاف الثوار والنشطاء ومنع دخول الاعلاميين والغذاء وعدم السماح لدخول الاطباء ومعالجة المصابين والمرضى في محاولة لترهيب المواطنين الثوار، وقد تمادى النظام في جرائمه نتيجة دعم بعض الدول والاعلام الخليجي والعربي الذي قام بدور غير اخلاقي عبر محاصرة وتشوية سمعة الثوار السلميين، وتغييب الحقائق اذ تحول الى شريك في الحصار ضد اهل البحرين الذين يواجهون رصاص النظام بصدور عارية وبسلمية متميزة.

اين الشعب الخليجي الحر والاعلامي الشريف مما يحدث في البحرين هذه الايام من حصار جائر للاهالي في المناطق الثائرة مثل بلدة العكر؟

النظام في البحرين يحاصر الثوار السلميين ويتعاطى مع الناس بفوقية بانه العائلة الحاكمة المالكة يملك الارض والشعب وهو الذي يقرر (الرب الاعلى) ..، وفي هذه الفترة يقوم النظام بجريمة انسانية بمحاصرة بلدة العكر وتحويلها الى سجن واستباحتها بإطلاق رصاص الشوزن المحرم دوليا وبالغازات القاتلة، والهجوم على البيوت وترهيب الناس ومنع التجول ودخول الدواء والغذاء والاعلاميين ونشطاء حقوق الانسان واعتقال من يشتبه بهم وتعذيبهم.. اي تحويلها الى منطقة أمنية وعسكرية.

من العار والمعيب ان يصمت ويتفرج الشعب الخليجي الحر الشريف امام ما يحدث هناك.

وتحية شكر وتقدير لكل من يرفض الظلم والعدوان والدكتاتورية والاستبداد، ويدعم العدالة والحرية والمساواة واحترام التعددية وحقوق الانسان والديمقراطية والدفاع عن حقوق وكرامة الانسان في البحرين وفي كل مكان.

وللحديث - حول الوضع الانساني المؤلم والحصار العدواني في البحرين ودور الاعلام السلبي - .. تتمة.

شبكة النبأ المعلوماتية- الاثنين 29/تشرين الأول/2012 - 13/ذو االحجة/1433

 

© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة النبأ للثقافة والإعلام 1419-1433هـ  /  1999- 2012م