الغرب والاخلاق: الترويج للمثليّة وإباحية الاطفال والابتزاز الجنسي

 

شبكة النبأ: في كل يوم تتكشف مساوئ الحرية المطلقة التي ينتهجها الغرب عن مخاطر تعصف بالحياة الانسانية الطبيعية التي خلقها الله تعالى وكفلها للانسان بما يديم مبادئ اخلاقية واجتماعية ودينية تقوم على اساسها المجتمعات والحضارات المختلفة، حيث نمو مايسمى بـ(المثليّة الجنسية) التي هي عبارة عن انحراف وانحطاط اخلاقي ومجتمعي وديني وإنساني وظهور العديد من المنظمات الدولية المدافِعة عن حقوق هذا الانحطاط، وكذا دأب بعض البيئات الدينية الغربية على الترويج لإباحية الأطفال والفساد بشتى انواعه...

راهبة تقيم دعوى بعد نشر صور عارية لها على "فيسبوك"

أجبرت راهبة إيطالية على رفع دعوى قضائية ضد صديقها السابق، لنشره صوراً عارية لها في موقع "فيسبوك" الاجتماعي ورفضه إزالتها حتى إقناعها بالعدول عن الرهبنة.

وقالت الراهبة، التي تعيش في مدينة "تورين الإيطالية ودخلت سلك الرهبنة حديثاً، إنها أصيبت بصدمة قوية لدى مشاهدة صورها العارية في الموقع الإلكتروني. وكانت الصور قد التقطت لها أثناء إجازة صيفية في صقلية عام 2006.

وبدوره برر الصديق "الماكر" نشر الصور بمحاولة إقناع صديقته السابقة،31 عاماً، العدول عن قرارها بأن تصبح راهبة، ورفض تماماً إزالة الصور رغم دعواتها المتكررة.

ونقلت "ديلي تلغراف" عن محامي الراهبة، آنا أورشيوني، قولها: "موكلتي لا تسعى وراء مال، جل ما تطلبه هو احترامه لقرارها بأن تصبح راهبة. بحسب سي ان ان.

وتسابقت أعداد كبيرة من مستخدمي الموقع في إيطاليا للدخول لرؤية صور الراهبة العارية، وترك بعضهم تعليقات ظريفة منها: "إذا كانت كل الراهبات على هذه الشاكلة، فأنا أريد أن أصبح قسيساً."

كنيسة أمريكية تبارك زواج المثليين وتعيين مطارنة منهم!

اتخذت الكنيسة الأسقفية، إحدى كبرى الكنائس البروتستانتية الأمريكية، خطوتين غريبتين للقبول بالمثليين، وذلك عبر "مباركتها" لزواج وتعيين مطارنة من هذه الفئة من المجتمع.

وصوتت لجنة مختصة بالكنيسة، بأغلبية ساحقة، على بدء وضع أدعية وتبريكات كي تُقرأ أثناء زواج المثليين، في الوقت الذي صوت فيه مجلس المطارنة بالكنيسة، بأرجحية كبيرة، في حدث منفصل، على السماح بتعيين مطارنة، من النساء والرجال المثليين، بحسب صحيفة Episcopal Life.

ومن جهته ذكر الخبير بالشؤون الكنسية، مارك سيلك، أن كلا الإجرائيين يجب أن يحصلا على موافقة مجمع أساقفة الكنيسة، معربا في الوقت نفسه أنه يعتقد بأن المجمع سيقبل بالإجراءين الجديدين، وموضحا "أن الكنيسة قررت بأن تمضي قدما حول مسألة تنظيم وضع المثليين داخل الكنيسة."بحسب سي ان ان.

ومن ناحيتها رحبت سوزان رسل، رئيسة مجموعة مؤيدة لحقوق المثليين داخل الكنيسة، بالإجراءين، قائلة " لاشك أن تصويت مجلس المطارنة كانت خطوة تاريخية إلى الأمام، وهو إنجاز عظيم لكل شخص يدعم شمل جميع الذين تعمدوا في جسم المسيح."

ضجّة حول فيديو لطرد أرواح "مثلية الجنس"

أثار شريط فيديو يظهر فيه أعضاء إحدى الكنائس الأمريكية وهم يحاولون  طرد شيطان "مثلي الجنس" من جسد صبي يعاني من إضطرابات في هويته الجنسية، عاصفة من الغضب لدى العديد من المجموعات المؤيدة لحقوق المثليين في البلاد.

وكان الشريط قد ظهر على موقع Yotube  الالكتروني، حيث يظهر مجموعة من أعضاء كنيسة Manifested Glory Ministries وهم يصرخون "أخرج أيها الشيطان المثلي" وذلك في نية لإخراج هذا الشيطان "الشاذ" من جسد الصبي الذي يبلغ 16 عاما من العمر.

وفي مكالمة هاتفية مع CNN، أشارت الراهبة في الكنيسة، ياتريشيا مكيني، والتي تعتبر نفسها نبية من الأنبياء، أنها تؤمن "بالخلاص وبقدرة المسيح"، معبرة أن "الله خلق آدم وحواء وبالتالي جعل الرجال مخلوقين كي يرتبطوا بالنساء وجعل النساء مخلوقات كي يكن مع الرجال."

واعتبرت مكيني أن ما ظهر في شريط الفيديو لا يعد عملية طرد للأرواح، بل هي أقرب لأن تكون بمثابة "إبعاد للأرواح غير النظيفة."

وذكرت مكيني أنها تعرضت للعديد من التهديدات من قبل المجموعات المؤيدة لحقوق المثليين، بعد بث الشريط، زاعمة أنها تعرضت للتشهير والتهديد بالقتل.

وأكدت مكيني أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها بث مثل هذا النوع من الممارسات، إذ بينت أن كنيستها تستقبل دائما الكثير من الشباب والفتيات الذين يعانون من مشاكل في تحديد هويتهم الجنسية.

السلطات الأمريكية تعتقل خلية سرية لترويج إباحية الأطفال

أعلنت السلطات في مقاطعة كامدن بولاية جورجيا الأمريكية عن اعتقالها 16 مشتبها به، متهمين بتشكيل خلية سرية للترويج لأفلام إباحية أبطالها من الأطفال الصغار، وذلك بعد سنة من التحقيقات المطولة والمتابعة.

وذكرت السلطات أن المتهمين في الخلية، تراوحت أعمارهم ما بين 14 و67 عاما، وكان منهم طلبة ومدير تنفيذي متقاعد لإحدى الشركات التجارية، وجندي وموظف اتصالات بإحدى مراكز الشرطة.

وقالت السلطات إن المعتقلين كانوا يحمّلون صورا على كمبيوتراتهم لأطفال يمارسون مشاهد إباحية كاملة، وهي ممنوع حيازتها أو تحميلها أو بيعها أو حتى إرسالها إلى أشخاص آخرين، بحسب قوانين الولايات المتحدة.

وأفاد الملازم مارتن ديفين، من مكتب المدعي العام بكامدن، أن الاعتقالات تمت  خلال الأسبوع الماضي حيث ارتفع عدد المشتبه بهم من بضع أفراد إلى 16 واحدا دفعة واحدة، في "خلية لا تعرف لنفسها حدودا."

وأكد مكتب المدعي العام بكامدن بأن المحققين قاموا باستخدام برامج متخصصة لمعرفة الأشخاص الذين قاموا بعمليات تنزيل وترويج لهذه الأفلام والمشاهد الإباحية، وبحثوا عن عناوين أفراد الخلية.

وأشارت السلطات إلى أن البحث عن "الخلية الجنسية" كان طويلا للغاية، إذ تعاون كل من مكتب التحقيق الفدرالي الأمريكي (FBI) إضافة إلى عناصر شرطة من ولاية نيوجيرسي  لمتابعة هذه الشبكة التي يبدو أنها كانت منتشرة في مناطق متفرقة في الولايات المتحدة الأمريكية.

براد بيت ينصح: من قواعد الاتيكيت مطالعة المجلات الإباحية

تحت عنوان "اسأل وغداً"، في مقابلة مع مجلة Wired، رأى النجم السينمائي الأمريكي، براد بيت، أن من قواعد اللياقة "الإتيكيت" ألا يكتفي الرجال بمشاهدة مجلات إباحية في  أماكن عملهم، بل نصحهم بأن يحضروا الأعداد القديمة من هذه المجلات "ليرفهوا" عن أنفسهم أثناء تأديتهم لوظائفهم الاعتيادية، وأن يسجلوها عبر مسحها ضوئياً Scanning.

وشبه بيت، في مقابلته مع المجلة المتخصصة بأثر التقنية على الجوانب الاقتصادية والاجتماعية في المجتمع، عملية قراءة الصور الإباحية ونقلها إلى الكمبيوترات في مكان العمل، بتحويل الأغاني من الأسطوانات الموسيقية القديمة إلى ملفات صوتية تعمل بصيغة MP3 .

ومن نصائح بيت حول الإتيكيت واللياقة الاجتماعية، هو أنه لا يجب على الشخص الذي يبالغ حول مزاياه وراتبه على مواقع التعارف بين الجنسين أن يقر بالحقيقة، قائلاً: "قطعاً لا يجب أن يقر بالحقيقة، فكل المستخدمين لمواقع التعارف يكذبون، بل وحتى الطرف الآخر في الموقع، يتوقع منك أن تكون كاذباً، فإن أقريت بمقدار راتبك الحقيقي، فإن الفتاة التي تحادثها ستعتبرك مبالغاً، وتفترض أنك تقبض أقل من ذلك، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لقول الحقيقة هي عن طريق الكذب."

ووصلت نصائح بيت إلى آداب المراحيض، فرأى أنه من المعيب أن يتحدث الناس على الهاتف وهم يقضون حاجتهم في الحمامات، مبيناً أنه لا بد من الاستعانة بتقنية إرسال رسائل نصية عوضاً عن ذلك تجنباً لإزعاج الآخرين.

اغنى امرأة في المانيا ضحية لابتزاز جنسي جديد

قال مدّعون ان الشرطة الالمانية اعتقلت ثلاثة رجال يشتبه بأنهم حاولوا ابتزاز سوزان كلاتن اغنى امرأة في المانيا بزعم ان لديهم شريطا مصورا سريا لعلاقتها مع مرافق سويسري.

وقال المدعي العام في ميونيخ ان الشرطة اعتقلت الثلاثة الاسبوع الماضي في بلدة دويسبورج للاشتباه في محاولتهم ابتزاز 800 الف يورو وسيارة "بي ام دبليو" فاخرة ذات مواصفات رياضية من كلاتن وريثة امبراطورية "بي ام دبليو".

وقال توماس شتاينكراوس كوش لرويترز "ارسلوا خطابا اليها يهددون بتقديم شريط الفيديو الجنسي الذين يزعمونه الى الاعلام الايطالي اذا لم تعطهم 800 الف يورو و سيارة بي ام دبليو.

"نفترض ان القصة المتعلقة بشريط الفيديو مختلقة. فعلى الاقل لم نجد اي دليل على شريط فيديو مثل هذا بعد تفتيش وحداتهم السكنية واجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. فلا يوجد ما يشير الى انه يوجد في حوزتهم على الاطلاق شريط جنسي كهذا".

وقال ان الرجال الثلاثة الذين تتراوح اعمارهم بين 33 و 46 - بينهم الماني واحد وصربي واحد اتصل بهم ضابط شرطة قدم نفسه على انه احد معارف كلاتن. فقدَّموا رقماً هاتفياً للمبتزّين وقادَ هذا الى اعتقالهم.

شبكة النبأ المعلوماتية- الاربعاء 29/تموز/2009 - 6/شعبان/1430

© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة النبأ للثقافة والإعلام 1419-1430هـ  /  1999- 2009م