اتصبو بنا

ملف المناسبة

الصفحة الرئيسية

 

 

إحياء الذكرى السادسة لرحيل الامام الشيرازي في البحرين والنرويج

شبكة النبأ: برعاية مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مملكة البحرين، أقامت اللجنة المركزية لإحياء ذكرى الإمام الشيرازي الراحل قدس سره الشريف مجلسين تأبينيين بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لرحيله أعلى الله درجاته، وذلك في ليلتي الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك 1428 للهجرة.

كان المجلس الأول في مأتم الشباب في منطقة دمستان، وارتقى المنبر فضيلة الشيخ ضياء الزبيدي، وتحدّث عن المناقب الشامخة لسماحة الأب الراحل، فأرجع الحضور بحديثه الشجي إلى سنوات قد مضت ليتذكّروا ذلك القمر الذي غاب في ليلة لم تكن في الحسبان.

أما المجلس الثاني فقد كان في مأتم الإحسائيين في العاصمة البحرينية المنامة حيث اشتمل المجلس على معرض صور ضم ما يفوق المئتين صورة للإمام الراحل قدس سره، وكذلك مجلس تعزية أحياه فضيلة الشيخ ناصر الحائري الذي أخذ في استعراض مقتطفات وومضات من حياة الإمام المحتفى به رضوان الله تعالى عليه.

إحياء الذكرى في حسينية أمّ البنين عليها السلام بأوسلو النرويجية

كما أحيت حسينية أم البنين عليها السلام في أوسلو عاصمة النرويج الذكرى السادسة لرحيل الفقيه المجاهد، العالم الرباني، المجدد الثاني، المرجع الديني الراحل آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي قدّس سره الشريف، في مجلس تأبيني أقيم يوم الخميس الموافق للثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك 1428 للهجرة، حضره جمع من المؤمنين والمحبّين لأهل بيت النبوّة سلام الله عليهم أجمعين. وكانت برامج التأبين كما يلي:

• شعـر: للحاج أبو زينب محمد الخفاجي.

• كلمة: للشاب عبد الله الصباغ.

• كلمة لسماحة آية الله السيد مرتضى الشيرازي دامت بركاته نجل المرجع الراحل أعلى الله درجاته ألقاها هاتفياً واستمع إليها الحضور عبر مكبرات الصوت.

• كلمة: للحاج أبو علي الخفاجي وألقاها أيضاً عبر الهاتف من دولة الكويت.

• كلمة لفضيلة الشيخ فاضل الخطيب دام عزّه.

شبكة النبأ المعلوماتية- الجمعة 19 تشرين الاول/2007 -7/شوال/1428

اتصبو بنا

ملف المناسبة

الصفحة الرئيسية

 

 أفضل مشاهدة 600 × 800 مع اكسبلورر 6

© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة النبأ للثقافة والإعلام 1419-1428هـ  /  1999- 2007م

[email protected]