المؤسسات العلمية والثقافية تنعى كريمة آل الشيرازي

شبكة النبأ: ببالغ الحزن والأسى نعت المؤسسات العلمية والثقافية والدينية في مدينة كربلاء المقدسة وفاة المغفور لها السيدة العلوية الفاضلة كريمة آية الله العظمى السيد ميرزا مهدي الحسيني الشيرازي قدّس سرّه الشريف، وأخت المرجع آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.

وبهذه المناسبة الأليمة قدمت تعازيها الى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، والسادة الأجلاء من آل الشيرازي حفظهم الله تعالى، سائلة الله العلي القدير أن يتغمّد المرحومة المغفورة برحمته الواسعة، وأن يمنّ على ذويها بالصبر الجزيل.

من جهته يتقدم الشيخ مرتضى معاش بأحر التعازي بهذه المناسبة الأليمة للمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) والسادة الكرام من أسرة آل الشيرازي الأجلاء حفظهم الله ورعاهم من كل مكروه، سائلاً الله عزوجل أن يتغمد روح الفقيدة برحمته الواسعة وأن يمنّ على اهلها وذويها بالصبر والمواساة والسلوان.

وكذلك تتقدم مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام بأحر التعازي في هذه المناسبة الأليمة، داعين الله تعالى أن يتغمد روح الفقيدة بالرحمة والغفران وأن يسكنها فسيح جناته انه سميع مجيب.

كما تتقدم مؤسسة الفقيه الشيرازي الثقافية بأحر التعازي لسماحة المرجع الشيرازي دام ظله في هذه المناسبة الأليمة ولأسرة آل الشيرازي الأجلاء حفظهم الله تعالى، داعين الباري عزوجل أن يشمل روح الفقيدة برحمته وغفرانه وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

كما ويتقدم مركز الإمام الشيرازي للبحوث والدراسات بأحرّ التعازي على روح الفقيدة داعين الله تعالى أن يتقبل روحها الطاهرة بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان والأجر الجزيل انه سميع مجيب.

ويتقدم مركز المستقبل للدراسات والبحوث بأحر التعازي لسماحة المرجع الشيرازي دام ظله بهذه المناسبة الأليمة، داعين الباري عزوجل أن يسكن الفقيدة فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

ويتقدم مركز الفرات للتنمية والدراسات الاستراتيجية كذلك بأحر التعازي لأسرة الفقيدة ولآل الشيرازي الأجلاء داعين الله تعالى أن يحفظهم من كل مكروه وأن يسكن الفقيدة فسيح جناته أنه سميع مجيب.

شبكة النبأ المعلوماتية- الأحد 17/كانون الثاني/2010 - 1/صفر/1431

© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة النبأ للثقافة والإعلام 1419-1431هـ  /  1999- 2010م