ثلاث جهات رسمية تكّرم مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام

3361 2015-02-21

حصلت مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام على تكريم ثلاث جهات رسمية خلال الأسبوع الماضي، وقال مدير إدارة المؤسسة الكاتب الصحفي علي الطالقاني، تم تكريم المؤسسة من قبل السيد محافظ كربلاء المقدسة السيد عقيل الطريحي، كما حصلت المؤسسة على تكريم من قبل وفد اعلامي يمثل السيد محافظ ذي قار، كذلك تم تكريم المؤسسة من قبل السيد النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة الاستاذ جاسم الفتلاوي.

وأضاف الطالقاني ان جزءا من هذا التكريم تم بحضور سماحة الشيخ مرتضى معاش رئيس مجلس إدارة المؤسسة ومجموعة من المثقفين والاعلاميين.

وقال أيضا ان هذا التكريم جاء على خلفية انشطة اعلامية وثقافية قامت بها المؤسسة خلال الفترة الماضية بما فيها الأنشطة التي أقامتها المؤسسة خلال زيارة أربعينية الامام الحسين (ع).

من جهته شدد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الشيخ مرتضى معاش خلال لقاءه بالوفد الاعلامي من محافظة ذي قار على أهمية رعاية الثقافة بشكل عام والصحافة بشكل خاص، كما أكد على أهمية الدور الذي تخوضه المؤسسات الثقافية الذي يحتم على اصحاب القرار والمؤسسات الرسمية الاستفادة من دور منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الثقافية والاعلامية.

من جهته قال الاستاذ نعمة عبد الكريم رئيس فرع نقابة الصحفيين العراقيين في كربلاء جاء تكريم السيد محافظ كربلاء ونقابة الصحفيين العراقيين لما تبذله مؤسسة النبأ من جهود ثقافية واعلامية، ومن هنا يعتبر هذا التكريم بمثابة دعم معنوي ووقفة مع زملائنا الصحفيين لما يبذلوه من نشاطات وخصوصا في وقت يمر به البلد بتحديات كبيرة استطاع من خلالها الصحفيين ممارسة مهامهم رغم المصاعب التي تواجههم.

هذا وجاء في كتاب التكريم المقدم من قبل السيد النائب الأول لمحافظ كربلاء الاستاذ جاسم الفتلاوي" بالنظر للجهود المتميزة في ممارسة الصحفيين مهامهم الرسالية المتمثلة باعلاء الكلمة الحرة بشكل مهني وصادق وحيادي...

من جهته شكر مدير إدارة مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام علي الطالقاني السيد محافظ كربلاء المقدسة والسيد محافظ ذي قار والسيد النائب الأول لمحافظ كربلاء الاستاذ جاسم الفتلاوي وكذلك الشكر موصول الى السيد نعمة عبد الكريم رئيس فرع نقابة الصحفيين لتقديرهم ودعمهم للصحفيين.

واضاف الطالقاني أنا بدوري أهدي هذا التكريم لزملائي واخوتي في مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام ولكل من وقف وعمل معنا.

يذكر ان مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام أحدى مؤسسات المجتمع المدني ومن المؤسسات الاعلامية في كربلاء والتي تأسست عام 1993 في المهجر.


اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر التحديثات على الرابط ادناه:
https://telegram.me/nabaa_news
التعليقات
تغيير الرمز

تعليقات فيسبوك
آخر الاضافات
الاكثر مشاهدةفي (منظمات)
اسبوع
شهر
سنة
الكل
فيسبوك