هاشتاك الشعب بحاجه الى؟: وعي يرفع الاغطية الطائفية


تفاعل الكثير من مستخدمي تويتر في العراق، مع هاشتاك (#شعب_بحاجه_الى) الذي تصدر الذي تصدر قائمة الهاشتاكات الأكثر تفاعلاً، حيث تضمنت التغريدات العديد من الآراء والمطالب المهمة التي يحتاجها الشعب العراقي، والذي يعاني الكثير من الأزمات والمشكلات بسبب استمرار الصراعات السياسية وتفشي الفساد الإداري والمالي في الدولة العراقية، والتي أصبحت اليوم تخضع لنظام المحاصصة والتقسيم، ويرى البعض ان مواقع التواصل الاجتماعي قد اصبحت المتنفس الوحيد للعديد لنقل مشاكل وهموم الناس الى العلن والتعبير عن مشاعرهم بخصوص بعض القضايا المهمة، فتحت هذا الهاشتاك غرد حساب (ريتويت ابطال العراق) قائلاً: الشعب بحاجه الى ثورة إصلاحية شاملة ضد السياسيين الفاسدين لكي يرجع العراق سالماً آمناً ولينعم أبنائه بخيراته. واضاف، إعادة النسخة الأصلية من عقولنا وتدمير التحديثات التي زرعها الدخلاء فينا.

(dr.ali alsafi)‏ قال تحت هذا الهاشتاك: الشعب بحاجه الى رعاية اطفال الشهداء ومانخليهم محتاجين شي وندللهم مثل ماكانوا عايشين بدلال أبوهم. ايده بذلك (حبيب كامل اليعگوبي) الذي قال: الشعب محتاج الى حكومة تهتم بعوائل الشهداء الذين ضحوا في انفسهم في سبيلها .. (احمد المصـــلاوي) من جانبه يرى ان الشعب يحتاج الى: ثورة فكريه تعصف بكل الأفكار الطائفية التي فتت المجتمع وجعلتهُ كـ الاسـد الجريح.

اما (adnan alsultan)‏ فيرى ان الشعب بحاجة الى :الوعي ويرفع الأغطية الطائفية اللي تمنع عنه البصر لعيوب الواقع وان يطرد كل السياسيين الحرامية والفاسدين حتى يكدر يعيش. (رياحين دلي قيس) من جانبها قالت: الوطن بحاجه الى شعب يحبه علينا الارتقاء ليس كل مايعرف يقال يابشر اعدائنا متربصين بنا يتمنون اسقاط العراق وحكومته.

(بهاء الدجيلي) غرد بالقول: الشعب بحاجه الى استثمار الانتصارات التي تحققت على ايدي قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي المقدس والوقوف صفا واحد بوجه كل من يريد عودة التطرف. اما ‏‏ALAA)‏‏) فقال : الشعب بحاجة الى تجديد الولاء للوطن، فالولاء للوطن يعزز الوحدة الوطنية ويقوي الجبهة الداخلية ويحمي الوطن من كافة المخاطر.. اماHEBA DAVID) ) فقالت: نحتاج الى فرض القانون والنظام على الكل دون استثناء لان كل مشاكلنا الحالية بسبب الفلتان من سلطة القانون بحماية الاحزاب والعشائر وغيرها..

اماIhab Alnajjar)‏) فقال: الشعب بحاجه الى وعي و إدراك و فهم ما يخطط له أعداء هذا الوطن و الذين يدخلون إلى العقول عن طريق سلب وعيها بأساليب شيطانية. Asr )‏) من جانبها ترى ان: الشعب بحاجه الى توعية تثقيف التخلص من القبلية تعليم يضاهي العالم خدمات حكومة عادلة بحاجه الى أشياء كومه مستحيل تتحقق للأسف بسبب الفساد..

التغريدات


اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر التحديثات على الرابط ادناه:
https://telegram.me/nabaa_news
التعليقات
تغيير الرمز

تعليقات فيسبوك
آخر الاضافات
الاكثر مشاهدةفي (معلوماتية)
اسبوع
شهر
سنة
الكل
فيسبوك